مرصد الأحداث
الوطنية

ياسين العياري : “البرلمان إلي يسكرو عسكري بكوبة معادش نحط فيه ساقي حتى كي يرجع..”

طالب ضيف 90 دقيقة على إذاعة إي أف أم النائب عن أمل وعمل ياسين العياري، بمحاكمة العسكري الذي أغلق باب البرلمان ليلى 25 جويلية “العسكري هذاك بالذات يجب أن يحاكم حتى يكون عبرة”.
العياري أكد أنه إستقال من البرلمان ودون ذلك على صفحته الرسمية “البرلمان إلي يحلو عسكري ويسكرو بسلسلة وكوبة ما عادش نحط ساقي فيه حتى كان يرجع !”.

اقرأ أيضا

(الوضع الوبائي)- هذه آخر الأرقام عن الوفيات والإصابات في تونس

admin

هيئة الدفاع عن مهدي بن غربية: انحراف قضائي بالإجراءات وتلاعب وتدليس في ملف بن غربية

admin

عضو اللجنة العلمية: هذه السلالة هي المهيمنة حاليا في تونس

admin