مرصد الأحداث
مجتمع

هذا ما تقرّر بشأن التلميذ الذي ألقى ملابس داخلية على أستاذه..

قرّر مجلس التأديب بمعهد خاص بحي النصر، رفت تلميذ نهائيا من المعهد بعد أن ظهر في فيديو صادم على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وهو يلقي ملابس داخلية على أستاذه.

وقال مدير المعهد كمال الطرابلسي، في تصريح لـ “راديو ماد”، إنّ التلميذ يعاني من اضطرابات نفسية، وفق قوله.

وتابع :”نحن مجمع من المحضنة إلى الجامعة وهذا التلميذ جديد بدأ الدراسة معنا هذه السنة ويبلغ من العمر 16 سنة وابواه في حالة طلاق وهو متمرد قليلا على العائلة وينتمي لأسرة ميسورة… الام طبيبة جراحة ووالده كذلك ووضعه المادي ممتاز الا ان وضعه الاجتماعي مهتز مما انعكس عليه نفسيا”.

وأضاف “هو بعيد كل البعد عن العنف متابعا كان هذا التلميذ في فترة عقوبة تتمثل في 3 ايام طرد ايام الاربعاء والخميس والجمعة نتيجة للاكل داخل القسم وقت الدرس ويوم الجمعة هو اخر ايام الطرد ..كان المعهد قد نظم جولة لمعرض الكتاب الا ان التلميذ اندسّ وسط التلاميذ في الحافلة واغتنم الفرصة ودخل في ما بعد الى الحصة التي من المفروض الا يكون موجودا فيها نظرا لعدم انتهاء عقوبته”.

وأكّد أنّ الأستاذ الذي تعرّض إلى الحادثة لم يرفع شكاية في الغرض بعد أن تم الاعتذار له وتكريمه، قائلا :”لم يكن يستهدف الأستاذ ..قام بذلك لاضحاك اصدقائه وتحصلت إدارة المعهد على شهادة طبية من طبيبته تفيد بأنه يعاني من اضطرابات نفسية ومجلس التربية قرر طرده نهائيا من المعهد ويتم الآن التحقيق مع التلميذ الذي صور الفيديو”.

اقرأ أيضا

المنظمة الدولية لحماية أطفال المتوسّط تصدر بيانا وتدعو لاجراءت صارمة لحماية التلاميذ من الكورونا

تونسيات من ذهب : سّيدة األعمال التونسية آية السيف تفوز بلقب أفضل امرأة قيادية حول العالم

كارثة طبية غير مسبوقة.. مستشفى أوروبي يجري إجهاضاً للسيدة الخطأ