مرصد الأحداث
ثقافة و فنون

طليقة مصطفى فهمي: النجم والفنان لم يترك لي حتى الحذاء

بعد أخذ ورد بين فاتن موسى وطليقها الفنان المصري مصطفى فهمي، كشفت الإعلامية اللبنانية تفاصيل جديدة ومحرجة حول أزمتها مع طليقها بعد عودتها للقاهرة.

وقالت في منشور لها عبر حسابها على “أنستغرام”؛ “إلى الأخوة والأصدقاء والجمهور والرأي العام والوسط الإعلامي، بعد مضي نحو 11 يومًا من عودتي إلى القاهرة وإعلان أنني متواجدة هنا، وقد بلغ ذلك مصطفى فهمي عبر بعض الأصدقاء لم يحرك ساكنا ولم يكلف نفسه بدعوتي لاستبيان الموضوع بالحسنى، مراعاة للعشرة كما ادعى في بيانه”.

وأضافت: «وكما أمرنا ديننا الإسلامي بتسريح بمعروف وليس عن طريق “السوشيل ميديا”، وكنت طوال الفترة الماضية تحت تأثير صدمة شديدة، بسبب ما اقترفه بحقي من إعلانه تطليقي عبر السوشيل ميديا وأنا لم أر أو أستلم أو أعلم بهذا القرار مسبقا..».

وتابعت: «وفي هذا نصحني بعض الأصدقاء بالرجوع إلى منزل الزوجية خصوصًا وأنه ليس لدي أي منزل آخر ألجأ إليه في مصر، فهذا هو منزل الزوجية وعنواني الوحيد طوال السنوات الفائتة، وأيضًا لاستبيان موقف مصطفى من الموضوع على الطبيعة بعد تهربه من المواجهة، والبديهي أن يتحمل شخص مرموق مثله مسؤولية أفعاله».

واختتمت حديثها قائلة: «وصلت إلى الشقة وكانت الطامة الكبرى بأنني دخلت ولم أجد أي شيء من متعلقاتي الشخصية على الإطلاق حتى الحذاء! إذا ما رأيكم في مصطفى فهمي الزوج والإنسان والنجم الفنان إبن الباشوات؟»

اقرأ أيضا

رانيا التومي تثير الجدل:ايحبو ايبعدوني على أبو فاروق وهذا اش لقيت في كرهبتي

نرمين صفر :“بابا كنت نشوفو ّمرة في العام كي بابا نويل.. يجيب الكادوات ويسافر“

صابر النقار بين الحياة و الموت