مرصد الأحداث
الوطنية

مهدي بن غربية يدخل في إضراب جوع

دخل النائب السابق والرئيس السابق للنادي الرياضي البنزرتي، مهدي بن غربية في إضراب جوع منذ يوم الجمعة، وذلك بعد منعه من لقاء ابنه، حسب ما نشرته شقيقته على حسابها بالفايسبوك يوم السبت.

يذكر أن حاكم التحقيق قد سمح لمهدي بمقابلة ابنه و لكن تم إلغاء القرار في وقت لاحق، حسب شقيقته

اقرأ أيضا

مراسل شمس أف أم يقوم بجولة تصوير لحظر الجولان ودورية أمنية تعترضه :”وينو ترخيص التصوير”

admin

حركة النهضة.. تعليق أعمال البرلمان ”اعتداء سافر” على المؤسسة التشريعية

admin

الدكتورة التونسية يسر حمدي تتحصل على جائزة الرائد الإفريقي للناشئ في علم الجينوم البشري

admin