مرصد الأحداث
الوطنية

قضية استعجالية لإرجاع النواب إلى وظائفهم

 

 

أكد النائب في البرمان المعلّقة أشغاله حسونة الناصفي أنه إنه سيتم خلال الساعات القريبة القادمة تقديم قضية استعجالية لدى المحكمة الإدارية لتسوية وضعية النواب الذين يحملون صفة عون عمومي بإنهاء إلحاقهم بالبرلمان وإعادتهم إلى وظائفهم.

واستنكر الناصفي حرمان النواب من المنحة الشهرية وخاصة من التغطية الإجتماعية معتبرا أن الوضعية الحالية للنواب لا تستقيم قانونا ولا تتماشى مع مبادئ الحياة الدنيا.

وتابع الناصفي في تصريح لشمس أف أم أنه لم يتم إلى حد الآن حل البرلمان ولم يتم إصدار مرسوم ينهي المهام النيابية للنواب وبذلك فإن هؤلاء النواب هم اليوم في وضعية غير عادية.

المصدر : تونيسكوب

اقرأ أيضا

1xBet تجدد شراكتها مع نادي برشلونة

admin

ليلى بن علي تفضح المحامي منير بن صالحة ” انتهازي وكاذب .. وتحصل على أموال من سيرين بن علي” !

admin

اختطاف” ثلاثة أطفال في سيدي بوزيد : النيابة العمومية توضّح

admin