31 C
تونس
8 مايو 2021
مرصد الأحداث
عالمية

طوابع بريدية لتكريم العاملين لمواجهة كورونا في أستراليا.. ومحجبة في الواجهة

أصدرت هيئة البريد الحكومية في أستراليا، مجموعة جديدة ومميزة من الطوابع، تصدرتها امرأة مسلمة ترتدي الحجاب، لتكريم أبطال مواجهة فيروس كورونا “كوفيد-19″، ممن كانوا في الصفوف الأمامية في مختلف الساحات، لخدمة وحماية زملائهم الأستراليين من مخاطر الجائحة.

ولفتت إدارة البريد إلى أن هذه الخطوة تأتي لتكريم العاملين في مجال الرعاية الصحية من أطباء وممرضين وممرضات، إضافة إلى أفراد قوات الدفاع الأسترالية ورجال الشرطة والمعلمين والمعلمات من كان لهم الدور الأبرز في رعاية أطفالنا، إلى جانب العاملين في الخدمات الأساسية في البلاد مثل عمال البريد وموظفي المحلات التجارية وسائقي التوصيل.

ومن اللافت للنظر في الخطوة الأسترالية، إصدار طابع بريدي يحمل صورة طبيبة مسلمة محجبة، في محاولة من قبل المسئولين في بريد أستراليا التأكيد أنه لا فرق بين مسلم ومسيحي وأبيض وأسود ورجل وامرأة في عملية التصدي للوباء.

وقالت نيكول شيفيلد، المديرة العامة التنفيذية لهيئة البريد الأسترالية، إن “تصميمات هذه الطوابع تمثل أبطال الحياة اليومية الذين يعملون دون كلل أو ملل لاستمرار حركة البلاد من خلال تقديم خدمات مهمة للمجتمع”. ولفتت إلى أن هؤلاء، من وصفتهم بالشجعان عملوا خلال الأشهر الـ 12 الماضية على إنقاذ حياة الجميع.

مقالات ذات صلة

زلزال بقوّة 5 درجات بضرب إيران

admin

صادم/ منظمة الصحة العالمية تعلن عن موعد عودة الحياة لطبيعتها

admin

(تستهدف صغار السن) – الصحّة العالمية ترصد السلالة الجديدة لـ”كورونا” في 8 دول أوروبية.

admin

اترك تعليقا