مرصد الأحداث
وطنية

عبد اللطيف المكي: الشيخ مورو لم يكن يراقص مريم بن مولاهم.. وهذه حقيقة الصورة المشوهة..

دافع القيادي في حركة النهضة والوزير السابق عبد اللطيف المكي عن الشيخ عبد الفتاح مورون في تدوينة له صبيحة اليوم 23 فيفري 2021 حيث أكد أنه تم تشويهه ومهاجمته بتهم مثل النفاق وادعاء التدين، وذلك بسبب حضوره في حفل زفاف احدى الفنانات (مريم بن مولاهم) وانتشار صور له اثارت الجدل والسخرية.

وقال المكي الشيخ مورو  دُعي عبر أسرته لقراءة الفاتحة في هذا الحفل وهذا مافعله كونه شيخ وذو وقار، فلبى الدعوة و ذهب مع أفراد من أسرته، موضحا أن الصورة المتداولة للشيخ ليست صورة “رقص” كما تم تداوله بل كان حينها يهمّ بالتسليم على العروس في طريق مغادرته الحفل.

وعلّق المكي “لقد ظُلم الرجل و أتاه الأذى من تونس و خارجها و هو الرجل الذي يعرف الجمع بين الأصول الإجتماعية و ثقافته و لذلك أحبّه الكثير من الناس”.

وفي ما يلي نص التدوينة كاملا :

“فتبينوا !!!
الشيخ الأستاذ عبد الفتاح مورو
شهادة من مصدر موثوق
لقد نال الأستاذ الكثير من الأذى بسبب الصورة المنشورة له خلال حفل زفاف دون تثبت ولا تروّي، إذ تتمثل المسألة في أن الأستاذ دُعِي عبر أسرته لقراءة الفاتحة فلبى الدعوة وذهب مع أفراد من عائلته وبعد إتمام الدعاء همّ بالخروج فدعاه والد السيدة بن مولاهم ليسلم على العروس فلبّى، وهو أمر طبيعي جدا، وتوجها إلى بعضهما وسلّم عليها بتلك الطريقة التي في الصورة حفاظا على التباعد وتعبيرا عن التهنئة، وليس هناك أي شئ آخر وليس هناك أي فيديو ولا أي صورة أخرى.
لقد ظُلم الرجل وأتاه الأذى من تونس وخارجها وهو الرجل الذي يعرف الجمعَ بين “الأصول” الإجتماعية وثقافته ولذلك أحبّه الكثير من الناس.
فلماذا هذا الأذى دون تثبت؟”

مقالات ذات صلة

بإشراف رئيس الحكومة: ‎قرارات صارمة ستتخذ غدا لمواجهة موجة كورونا.. هذه أهمها.. ‏

admin

بالفيديو / حنان الشقراني: “صارتلي صدمة حياتي مع إيهاب توفيق”

admin

مريم الدباغ تورط قناة التاسعة.. وأحكام سجنية في إنتظارها!

admin

اترك تعليقا