31 C
تونس
8 مايو 2021
مرصد الأحداث
مجتمع

فضيحة امراة جمعت بين زوجين سرا..وعند افتضاح أمرها ذبحت احدهما بمساعدة ابنها

لم تترك بطلة جريمة اليوم، فعلًا مشينًا إلا وقامت به، بدءًا بالخيانة الزوجية، مرورا بالجمع بين زوجين وانتهاءً بالقتل. لجريمة البشعة دارت أحداثها بشارع فايدة كامل بمنطقة البساتين في جنوب القاهرة، أقدمت فيها ربة منزل ونجلها على خنق زوجها أثناء نومه داخل غرفته حتى فارق الحياة خوفا من افتضاح أمرها بعد زواجها من آخر عرفيا وتهديده لها بإقامة دعوى زنا وجمع بين زوجين، وفرا هاربين إلى أن سقطا في قبضة الأجهزة الأمنية.
وكان المقدم على فيصل رئيس مباحث قسم شرطة البساتين، تلقى بلاغا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بوجود متوفى داخل شقة بشارع علي عبد العزيز من فايدة كامل بدائرة القسم.
وانتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وبالفحص والمعاينة عثروا على جثة “علاء” 56 سنة، مسجاة على السرير، وبها آثار عنف بالرقبة ورجحت المباحث أن تكون الواقعة جنائية، وتم نقل الجثة للمشرحة للعرض على الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة.
وبسؤال زوجة المتوفي وأولاده، أكدوا أنها حالة وفاته طبيعية، ولا توجد أي خلافات بينهما وليس له أي عداوة مع أحد، وبالعرض على اللواء محمد منصور مساعد وزير الداخلية، أمر بتشكيل فريق بحث وتحري لكشف غموض وملابسات الحادث.
وكشفت التحريات الأولية، أن المجنى عليه كان يمر بظروف مالية صعبة في الشهور الأخيرة بعدما فصل من عمله، وأنه كان دائما يتشاجر مع زوجته بسبب الخلافات التي كثرت بينهما لمروره بأزمة مالية.
وأشارت التحريات، إلى أن زوجته “مروى.ا” ربة منزل، تزوجت من آخر وهى على ذمة زوجها دون علمه، لكي تتمكن من الإنفاق على نفسها وأولادها، وبعد مرور فترة علم الزوج بالزواج العرفي، وعند مواجهتها أنكرت ونشبت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة، هددها فيها زوجها بفضحها وإقامة دعوى قضائية ضدها بتهمة الزنا والجمع بين زوجين.
وأضافت التحريات، أن الزوجة خشيت من افتضاح أمرها، فاتفقت مع نجلها على قتل زوجها، وفى منتصف الليل دخلت المتهمة ونجلها غرفة المجنى عليه وقامت بخنقه أثناء نومه على السرير حتى فارق الحياة، واتفقا أن يدعيا أن الضحية توفى وفاة طبيعية.
وبتقنين الإجراءات، تمكن رجال المباحث من ضبطهما، وبمواجهتهما بالتحريات أنكرا في البداية ارتكاب الواقعة وأنه توفى وفاة طبيعية، وبتضييق الخناق عليهما اعترفا بارتكاب الواقعة.
وأدلت زوجة المجنى عليه باعترافات تفصيلية أمام رجال المباحث وقالت إن الفترة الأخيرة زادت فيها الخلافات بينها وبين زوجها بسبب تعطله عن العمل وأنها بتمر بظروف مالية فاضطرت إلى أن تتزوج من آخر عرفيا دون علمه. وتابعت المتهمة، أنه في ليلة الواقعة علم زوجها بزواجها من آخر فنشبت بينهما مشادة كلامية هددها بفضح أمرها وإقامة دعوى يتهمها فيها بالزنا والجمع بين زوجين، واختمرت في ذهنها فكرة شيطانية للتخلص منه، فاتفقت مع نجلها التخلص منه أثناء نومه.
وقالت المتهمة، إنها انتظرت حتى دخل زوجها في النوم، ودخلت غرفته وقامت بخنقه أثناء نومه على السرير حتى فارق الحياة.
وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، التي أمرت بحبس المتهمة ونجلها 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت بتشريح جثة المجنى عليه، وإرسال تقرير مفصل عن سبب الوفاة وإرسال تقرير بها، والتصريح بالدفن عقب ذلك.

مقالات ذات صلة

أريانة: شجار حاد باستعمال الأسلحة البيضاء والأمن يتدخل …

admin

مقابل أموال طائلة.. الكشف عن شبكة دعارة بحي النصر تصطاد حرفاءها عبر الانترنات

admin

العقبة/ على متنها 9 أشخاص.. سقوط سيّارة نقل جماعي في حفرة أشغال

admin

اترك تعليقا