مرصد الأحداث
متفرقات

بعد تصويره في وضع مخل رفقة فتاة : “عمّ محمّد” يخرج عن صمته ويكشف حقيقة الفيديو الفضيحة

نهاية الأسبوع الماضي مؤخرا، انتشر مقطع فيديو مثير للجدل على شبكات التواصل الإجتماعي ” فايسبوك ” أظهر عملية ضبط رجل كبير في السن يدعى ” محمد ” في حالة تلبّس مع فتاة داخل إحدى المنازل .

وقام بتصوير المقطع شاب قال أنه صديق الفتاة وكان ينوي الزواج بها ، فيما ظهر ” عم محمد ” وهو يتوسل ويطلب الصفح من الشاب ومعبرا عن ندمه .

وبمجرد انتشار المقطع ، تعرّض الرجل إلى حملات تنمّر وتهكم عبر شبكات التواصل الإجتماعي اثر ضبطه متلبسا مع فتاة ، وقيل في شأنه ما لم يقله مالك في شرب الخمر .

غير أن الحقيقة أثبتت عكس كل ما راج ، وتبين أن ” عم محمد ” بدوره كان ضحية لعملية ابتزاز من قبل الفتاة وصديقها الذي قام بتصوير المقطع .

وكشف الرجل المتضرر في مقطع فيديو بثتّه ” منظمة أمن شباب تونس ” أن القضية متواصلة منذ ثلاثة سنوات وهي لدى القضاء ، حيث تم استدراجه من قبل الفتاة ثم قام صديقها بتصويره ثم ابتزازه وطلب منه مبلغا ماليا قدره 20 ألف دينار وقال له بأنه سيدفع المبلغ ل ” حرقة ” رفقة صديقته ، وإن لم يمكنّه من المبلغ فسيقوم بفضحه ونشره على الفايسبوك ، أما إن مكّنه من المال فسيقوم بحذف الفيديو .

وأضاف ” عم محمد ” قائلا : ” تقدمت بشكاية ضد الشاب والفتاة بتهمة الابتزاز وتم ايقافهما منذ ثلاث سنوات قبل أن تتفاجأ عائلته مجددا بتسريب المقطع من جديد ” .

وقال الرجل أنه يعاني حاليا من مرض السرطان وحالته الصحية حرجة جدا داعيا التونسيين الى الكف عن نشر المقطع ومراعاة حالته الصحية وعملية الابتزاز التي تعرّض لها.

مقالات ذات صلة

ماغي فرح تكشف عن توقعات كل الأبراج لعام 2021: تعرّف على الحظ والحب

admin

مجموعة “ناس الرحمة” تتكفّل بمصاريف حفل زفاف

admin

الناطقة السابقة لرئاسة الجمهورية: الله لا تربحكم و لا تفرحكم بالنهار الّي تستناو فيه…

admin