مرصد الأحداث
متفرقات

القبض على مرتكب قضية حريق مستودع حافلات وكالة أسفار خاصة.. ومفاجأة في هويته

تمكنت المصالح الأمنية المشتركة التابعة لمنطقة الأمن الوطني بمنزل بورقيبة من إلقاء القبض على الفاعل الرئيسي في قضية الحريق، الذي كان نشب فجر اليوم بأحد المستودعات المخصصة لركن الحافلات التابعة لوكالة أسفار خاصة كائن بالمنطقة الصناعية طريق ماطر – منزل بورقيبة، ونجم عنه احتراق حافلتين بالكامل، وفق ما أفاد به مراسل (وات) مصدر أمني مسؤول.
وأوضح المصدر ذاته أن المتهم اعترف خلال التحريات الأولية معه بفعلته، وهو كهل أصيل إحدى المناطق المجاورة. وقد تمت مداهمة منزله وحجز لديه مفاتيح الحافلتين المحترقتين، إلى جانب حوالي لتر واحد من البنزين.

وكشفت مصادر إعلامية أنّ الموقوف سبق له أن همل في الوكالة المذكورة وقد تمّ طرده من العمل فقرّر الانتقال بتعمده إضرام النار في حافلات الوكالة.
يذكر أنّ الحريق نشب مع الساعات الاولى لفجر اليوم مما أسفر عن احتراق حافلتين بالكامل، دون حدوث أية أضرار بشرية، قبل أن تتدخل مصالح الحماية المدنية بفرقة ماطر لانقاذ باقي الوسائل والمحيط القريب من الموقع وتلافي مزيد من الاضرار المادية، وفق تصريح سابق لرئيس اللجنة المحلية لتنظيم النجدة (معتمد ماطر توفيق نويرة)، الذي أشار إلى أن الشكوك الأولية توجهت، حسب ما أفرزته أجهزة المراقبة عبر آلات الكاميرا، إلى أحد الأشخاص المعروفين لدى الأجهزة الأمنية .

مقالات ذات صلة

جمعية الأولياء والتلاميذ تراسل رئيس الجمهورية بخصوص العودة المدرسية.. التفاصيل

admin

سياسيون واعلاميون مهددون بالسجن …هذا ما كشفه الفلكي محسن عيفة

admin

غيلان الشعلالي يزور الطفلة ريم زبيّر

admin