مرصد الأحداث
ثقافة وفنون

بعد إعلانها الطلاق منه.. أوّل ردّة فعل من علاء الشابي على رسالة رملة الذويبي

نشرت رملة الذويبي منذ قليل صورة على الأنستغرام تجمعها بعلاء الشابي وأرفقتها بتدوينة تعلن فيها عن انفصالهما وهذا ما كتبته :

هكذا هي الحياة ..لا البدايات للتي نتوقعها و لا النهايات التي نريدها…. حكاية بحلوها و مرها وفات .. المكتوب الي جمعنا هو بيدو الي فرقنا …ساعات في العلاقة الحب وحدو ما يكفيش و الدنيا تغلبنا و الظروف اتعبنا و تخلينا نختارو نبعدو … كل واحد فينا باش يشد ثنيتو اما باش نقعدو صحاب اخاتر نحترمو بعضنا و انحبو بعضنا و العشرة جمعتنا … حاولنا نصلحو و ناقفو …حاولنا نكونو اقوى مع بعضنا ..حاولنا نساندو بعضنا في المشاكل الي واجهتنا …لكن موش كل شيء نحبوه نوصلولو و موش كل شيء نتمناوه يتحقق … حبينا نقسمو معاكم زهوتنا و ضحكتنا و حضرتو لعرسنا و ريتو الفرحة في عينينا … ماثماش ما احلى من قصة حب تتوج بالعرس …

اما الله غالب المكتوب وفا و كي بدينا بالخير باش نوفاو بالخير كأي كوبل يحترمو بعضهم و يتحملو مسؤوليتو اختيارهم … الدنيا نجاحات و فشل و الانفصال ينجم يكون بداية موش نهاية… و كل حكاية نتعلمو منها و نقاوو بيها … صحيح ثما وجيعة …صحيح موش بالساهل تنسى اما الحياة تستمر و نتمانلو من قلبي السعادة و راحة البال ..

وفي أوّا ردّة فعل على منشورها نشر الاعلامي علاء الشابي صورة على خاصية الستوري في حسابه الرسمي على الانستغرام جاء فيها ما يلي:

مقالات ذات صلة

سنية الدهماني تعلق بتهكم على الإيحاءات الجنسية في ديما لاباس

admin

في حلقة مثيرة من برنامج احنا الكل على قناة تونسنا: والد رحمة الأحمر يروي تفاصيل الجريمة البشعة

admin

صورة/ الممثلة مرام بن عزيزة تثير جدلا إثر ظهورها مرتدية حجاب

admin