مرصد الأحداث
صحة

عاجل/ منظمة الصحة العالمية تنشر رقما مرعبا لعدد الإصابات والوفايات بكورونا في تونس

بحسب منشور منظمة الصحة العالمية ، فان تونس سجلت 1166 إصابة جديدة بكورونا و 22 حالة وفاة خلال ال 24 ساعة الأخيرة .. المعلومة سرت مساء الاحد على مواقع التواصل الاجتماعي سريان النار في الهشيم..في غياب تام لاي بيان توضيحي من وزارة الصحة التونسية..!

وفي الاثناء كتب الاعلامي سمير الوافي معلقا على الخبر – الزلزال يقول : “1166 إصابة و 22 حالة وفاة جديدة…الأرقام تتحدث وحدها…وقد نشرتها منظمة الصحة العالمية…وتتلكأ وزارة الصحة في إعلانها تجنبا لتخويف الناس وحرصا على الوضع الاقتصادي والاجتماعي الهش…لكن تخويف الناس أصبح جزء من الوقاية…يجب أن يخافوا ليتجنبوا الخطر لأن التعتيم هو تطمين خادع…لكن يجب أن يكون خوفا واعيا وليس هيستيريا وهلع…والخوف الأكبر يجب أن يكون على المسنين المصابين بأمراض…هؤلاء هم الهدف الهش والأضعف في مواجهة الفيروس…و” اللي خاف سلم ” كما يقول المثل…!”..

مقالات ذات صلة

جرعة ثالثة من لقاح كورونا للمصابين بالسمنة؟

admin

من بينها تغيير توقيت حظر الجولان.. قرارت جديدة لمجابهة كورونا

admin

عاجل/ وزارة الصحة: 84 إصابة جديدة بكورونا في تونس

admin